السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا خاطب ومش عارف أتجوز.. طالب الشروق عطف على المتهم بإنهاء حياته فسدد له 20 طعنة

متهم - تعبيرية
حوادث
متهم - تعبيرية
الأحد 28/يناير/2024 - 04:38 م

12 ساعة فقط كان المتهم بقتل طالب الشروق بـ 20 طعنة على موعد مع سقوطه في قبضة مباحث القاهرة، بعدما ظن أن هروبه إلى إحدى قرى سمالوط سيفلته من جريمته البشعة التي راح ضحيتها طالب مقيم بمفرده في منزله بالشروق.

قاتل طالب الشروق

وضبطت المباحث الجنائية بالقاهرة، بقيادة اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية، المتهم بقتل طالب الشروق، وذلك بعد ساعات من العثور على جثة الضحية مقتولا وغارقا في دمائه، حيث ألقت القبض على المتهم في المنيا، وقادته مأمورية أمنية إلى القاهرة وقدمته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة القضية.

تفاصيل مقتل طالب الشروق

تفاصيل واقعة مقتل طالب الشروق بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الشروق من ابن خالة المجني عليه يفيد بأنه عثر على جثته داخل شقته غارقا في دمائه، وذلك بعدما هاتفه لمدة يومين ولم يرد عليه فذهب إلى شقته وكسر باب الشقة ليجده غارقا في دمائه.

انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة وتم العثور على جثة طالب الشروق وبينت التحريات أن الطالب مقيم بمفرده وأن والديه مقيمان في إحدى دول الخليج التي يعملان بها، وتم انتداب المعمل الجنائي.

بينت المعاينة المبدئية لجثة طالب الشروق، أنه تم تسديد 20 طعنة له، ووجد رجال الشرطة بعثرة في محتويات الشقة ووجدوا سرقة أموال وهواتف ومتعلقات الضحية.

في خلال ساعات نجح رجال مباحث القاهرة في تحديد هوية المتهم، وتبين أنه عامل في أحد الملاعب الخاصة، وطلب من الضحية قبل ارتكاب جريمته مساعدته والإقامة معه حيث قال له: ساعدني اشتغل معاك وأساعدك.. أنا خاطب ومش عارف أتجوز. 

وبالفعل استجاب طالب الشروق لطلبات المتهم، وعطف عليه وساعده، وأعطاه بعض الأموال بل وافق على الإقامة معه لمساعدته في شراء طلباته وقضاء حاجاته، لكن المتهم استغل دخول المجني عليه في النوم وذهب إلى المطبخ واستل سكينا وسدد له 20 طعنة في أثناء نومه.

سرق المتهم هاتف طالب الشروق، و5 آلاف ريال سعودي، وأموال ومتعلقات المجني عليه وهرب إلى قريته في المنيا، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم بعد تحديد هويته وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع مواقعنا