الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر في الأهلي: حصلنا على خدمات أبو جبل لمدة 6 أشهر.. وسيُقيد غدًا محليًا وإفريقيًا

محمد أبو جبل ومحمد
رياضة
محمد أبو جبل ومحمد الشناوي
الأحد 28/يناير/2024 - 06:56 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تعاقد إدارة القلعة الحمراء، مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة لـ القاهرة 24: حصلنا على خدمات أبو جبل لمدة 6 أشهر، وسيتم قيده غدًا محليًا وإفريقيًا.

وفي وقت سابق، أبدى اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، اندهاشه من الأنباء التي ترددت حول وجود مفاوضات من قبل مسؤولي النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي والمنتخب الوطني من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رئيس البنك الأهلي: لا توجد مفاوضات من الأهلي لضم أبو جبل

وقال اللواء أشرف نصار في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لا توجد أية مفاوضات من الأهلي للتعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، والحارس يرتبط بتعاقد ممتد لـ 3 سنوات، ولا نية للتفريط في خدماته باعتباره أحد العناصر الأساسية بالفريق.

نادي سعودي يرغب في ضم أبو جبل

فيما كشفت بعض من التقارير الصحفية السعودية، أن إدارة نادي الشباب السعودي وضعت محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، ضمن خياراتها للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن أبو جبل دخل دائرة الترشيحات لنادي الشباب السعودي من أجل تعويض غياب الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

وأشارت إلى أن إدارة نادي الشباب السعودي بدأت تحركاتها للحصول على خدمات محمد أبو جبل، خاصة وأن الحارس ارتبط اسمه بالنادي الأهلي الذي يبحث عن حارس مرمى بعد إصابة محمد الشناوي.

تابع مواقعنا