الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن فسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

صلاح محسن
رياضة
صلاح محسن
الإثنين 29/يناير/2024 - 10:08 م

أعلن النادي الأهلي، عن فسخ تعاقده مع صلاح محسن مهاجم الفريق، بالتراضي بين الطرفين، بناء على طلب اللاعب.

الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي 

وفي بيان رسمي للنادي الأهلي جاء فيه:

قام النادي الأهلي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي. وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

صلاح محسن ينتقل إلى صفوف المصري البورسعيدي

وفي سياق متصل وافق صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، على الانتقال إلى المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على رحيله بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي. 

وكشف مصدر مقرب من صلاح محسن لـ القاهرة 24، أن اللاعب حصل على الضوء الأخضر من إدارة الأهلي، على التفاوض مع مسؤولي المصري، واتفق على كافة تفاصيل التعاقد سواء من ناحية المدة أو القيمة المالية التي سيحصل عليها. 

وأضاف المصدر - الذي رفض نشر اسمه- أن صلاح محسن أنهى كافة الاتفاقات، ويتبقى فقط طريقة الإعلان عن الصفقة، في ظل حساسية الموقف بين جماهير الأهلي والمصري البورسعيدي، على الرغم من العلاقة الأكثر من جيدة التي تجمع بين إدارة الناديين. 

تابع مواقعنا