الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد العراقي يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الأردن في كأس آسيا

الاتحاد العراقي لكرة
رياضة
الاتحاد العراقي لكرة القدم
الإثنين 29/يناير/2024 - 11:16 م

تقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد الحكم علي رضا حكم المباراة التي جمعت بين منتخبي العراق والأردن في إطار دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا.

وكانت الأخطاء التحكيمية الخاصة بـ علي رضا حكم المواجهة هي سبب تقدم الاتحاد العراقي بشكوى رسمية ضده، حيث قام الحكم بطرد اللاعب أيمن حسين لاعب منتخب العراق عقب تسجيله الهدف الثاني لأسود الرافدين بعدما احتفل بعد التسجيل أمام جماهير منتخب الأردن، مما اعتبره حكم اللقاء احتفالًا استفزازيًا يستحق العقوبة.

وأثار ذلك الطرد غضب العديد من جماهير منتخب العراق بجانب الجهاز الفني الذي كان يرى أنه طرد غير مستحق لمهاجم المنتخب العراقي.

تعليق مدرب العراق على طرد أيمن حسين

وفي سياق متصل، تحدث الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق، عن طرد أيمن حسين من المباراة، حيث قال إنه من المفترض لم يتم طرد اللاعب، خاصةً أن الفريق يشارك في بطولة كبيرة بحجم كأس آسيا.

وأضاف الإسباني كاساس أن طرد اللاعب أيمن حسين أثر بشكل كبير على أداء أسود الرافدين ضد منتخب الأردن في المواجهة التي جمعت بينهما في دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا.

وأشار المدرب الإسباني في تصريحاته إلى الإعلام العراقي، حيث قال إنه كان ينتظر منهم الكثير من الدعم بعد الخسارة، بدلًا من التهجم على لاعبي الفريق والجهاز الفني.

نتيجة مواجهة العراق والأردن

وانتهت المواجهة بين منتخبي العراق والأردن في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا بفوز النشامي بثلاثية مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يضرب منتخب الأردن موعدًا في دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا مع نظيره قطر الذي حقق فوزًا على منتخب فلسطين بثنائية مقابل هدف وحيد.

تابع مواقعنا