الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب التخطي الخاطئ.. إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا

مستشفي المنيا العام
محافظات
مستشفي المنيا العام
الثلاثاء 30/يناير/2024 - 01:08 م

شهد الطريق الصحراوي الغربي المار على مدخل محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حادثا مروعا وهو تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي، ونتج عنه إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بمدخل المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين ومع بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو التخطي الخاطئ وتهور السائقين، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث من قبل رجال المرور وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية بالطريق الصحراوي الغربي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا