الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربنا يغنينا بالحلال.. مسعفون بالمنيا يعثرون على 710 آلاف جنيه بحادث ويردونها لصاحبها| صور

مسعفو المنيا
محافظات
مسعفو المنيا
الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:52 ص

ضرب مسعفون بالمنيا مثالا في الأمانة بعد العثور على مبلغ مالي كبير قدره، 710000 جنيه مصري داخل سيارة ملاكي تعرضت إلى حادث سير بالقرب من قرية بني حسن التابعة إداريًا لمركز ومدينة أبو قرقاص، جنوب المحافظة، وتم رده الي صاحبة داخل نقطة مستشفى ملوي التخصصي.

أمانة طاقم إسعاف بالمنيا

بداية القصة كانت عندما تبلغ لطاقم إسعاف قرية بني حسن، وجود حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي على بعد 10 كم من مكان التمركز، فعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث، وفي أثناء وجودهم بجانب السيارة الملاكي لنقل المصاب وجد أحدهم مبالغ مالية كبيرة مبعثرة بجانب السيارة، فأبلغ زميله، وتم جمع تلك المبالغ وتجميعها ليتم تسليمها لنقطة شرطة المستشفى في أثناء دخول المصاب.

وقال محمود بكري عبد الحليم، سائق سيارة الإسعاف، إنه عند وصولنا إلى موقع الحادث وجدنا السيارة الملاكي في حالة انقلاب وبداخلها شخص، فتوجهنا إليه وأخرجناه من السيارة استعدادًا لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأثناء نقله من داخل السيارة فوجدنا مبالغ مبعثرة بجاب السيارة فتم تجميعها.


وأضاف محمد سيد إبراهيم، مساعد أخصائي لـ القاهرة 24: عثرنا على مبلغ مالي قدره 710 آلاف جنيه مصري،  مبعثرة بجانب السيارة على الرمال وباقي المبلغ في حقيبة من البلاستك داخل السيارة، فتم جمع جميع المتعلقات والمبلغ المالي الخاص بالمصاب وتم نقله إلى المستشفى.


وأشار محمد سيد، إلى أن المتعلقات كانت عبارة عن بطاقة إثبات شخصية الشخص المصاب وبطاقة ضريبية ورخيصة قيادة، ومبلغ مالي 995 جنيها مصريا داخل ملابس المصاب، مؤكدًا أنهم لم يترددوا لحظة واحدة عند جمع هذا المبلغ الكبير لتسليمه إلى نقطة شرطة المستشفى قائلا: ربنا يغنينا بالحلال ودي أمانة قدام ربنا هنتحاسب عليها.

مسعفين المنيا

مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
مسعفو المنيا
تابع مواقعنا