الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024

طلاب - صورة أرشيفية
أخبار
طلاب - صورة أرشيفية
الأربعاء 31/يناير/2024 - 08:06 م

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024 حتى يكونوا على علم بها، خاصة بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج الترم الأول لصفوف النقل تحت رعاية أشرف سلومة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024

ويقدم القاهرة 24، رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024 في السطور التالية، والتي جاءت على النحو التالي:

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024

ويمكن لكل من يرغب في الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024، يجب عليه الدخول من هــــنـــا، ولكن يجب البيانات المطلوبة بشكل صحيح دون أخطاء إملائية للطلاع عليها بشكل مباشر.

طلاب الصف الأول الإعدادي 

نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 

وتهدف نتائج امتحانات الترم الأول 2024 لصفوف النقل إلى معرفة مستويات الطلاب والتحصيل الدراسي، حيث إن الدرجات التي يحصل عليها الطالب مكملة لدرجات الترم الثاني ونهاية العام ومن ثم تحدد حالات الطالب ناجح أم راسب بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

موعد فتح باب التظلمات لطلاب النقل 

وهناك البعض من الطلاب وأولياء الأمور، يبحثون عن موعد فتح باب التظلمات لطلاب الصف الأول الإعدادي بمحافظة الجيزة، بعد ظهور النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص بالمديرية، وإعلانها أيضا داخل المدارس.

وعن موعد بدء التظلمات لمراحل النقل والشهادة الإعدادية.. أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على أنه سوف يتم فتح باب التظلمات يوم الأحد 4 فبراير المقبل 2024، وذلك لمدة 15 يومًا.

طلاب الصف الأول الإعدادي 

إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 في المدارس 

وكانت مديرية التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة، قد أعلنت، اليوم الأربعاء 31 يناير، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفوف الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي داخل المدارس، وبشكل موحد على مستوى المحافظة، ودون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى. 

 

تابع مواقعنا