الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الخلاف على حراسة قطعة أرض.. تأجيل إعادة محاكمة المتهم بقتل شاب في كرداسة

متهم- أرشيفية
حوادث
متهم- أرشيفية
الخميس 01/فبراير/2024 - 10:05 م

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ قتل شاب بالاشتراك مع 8 متهمين آخرين بكرداسة، لجلسة 28 فبراير المقبل.

تأجيل إعادة محاكمة المتهم بقتل شاب بكرداسة 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم "هيثم. م"، هارب، 30 سنة، قتل شاب وحاز أسلحة وذخائر بسبب خلاف على حراسة الأرض الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة كرداسة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 7806 لسنة 2020، جنايات مركز كرداسة، كما أن المتهمين المحالين في القضية كلا من "أحمد. س" 34 سنة، مدير أمن احد المولات الشهيرة، و"محمد. م" 50 سنة، ويعمل سائق، و"خالد. ز" 41 سنة ويعمل عامل، "هيثم. م" هارب 30 سنة ويعمل حارس خاص، "رمضان. م"، هارب 29 سنة ويعمل حارس خاص، "كامل. ق" 49 سنة ويعمل صاحب مكتب مقاولات، و"رزق. ق" 55 سنة عامل، "عبدالعاطي. م" هارب 35 سنة عامل، "أحمد. م" محبوس 43 سنة ويعمل صاحب مكتب مقاولات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين قتلوا المجنى عليه "قذافي. ع" عمدًا مع سبق الإصرار المعلق على حدوث أمر بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح أيا من غرائمهم على حراسة الأرض الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية -بنادق آلية، وتوجهوا صوب ماربهم الذى أيقنوا حضور غرائمهم به متحدة إرادتهم على تحقيق النتيجة الإجرامية آنفة البيان، وما أن وطأت أقدامهم مسرح الواقعة حتى أطلق المتهمان الرابع والخامس وابل من الأعيرة النارية صوب المجنى عليهم قاصدين إزهاق روح أيا منهم فأحدثوا إصابة المجنى عليه الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته حال تواجد المتهمين من الأول وحتى الثالث على مسرح الواقعة للشد من أزرهم.

وأردف أمر الإحالة، أنهم حازوا وأحرزوا أسلحة نارية مششخنة -بنادق آلية سريعة الطلقات-، لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، كما حازوا وأحرزوا ذخائر - طلقات آلية- مما تستخدم على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق حال كونها مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها. 

واختتم أمر الإحالة أنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف وآخر متوفى "قذافي. ع"، واستخدموهما، کفریقین قبل بعضهم البعض وأيا ممن تسوقه الظروف من المتواجدين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي قاصدين من ذلك ترويعهم وتخويفهم بإلحاق الأذى بهم والتأثير في إرادتهم لفرض السطوة عليهم وفرض حراستهم للأرض الخاصة بالشركة، وترتب عليه تكدير أمنهم وسكينتهم وتعريض حياتهم للخطر وذلك حال إحرازهم وحيازتهم أسلحة نارية "بنادق آلية" وذخائر، وقد وقع بناء على ارتكاب تلك الجريمة الجنايات سابقة الوصف.

تابع مواقعنا