الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت قيادة جوميز.. الزمالك يعود للتدريبات غدا السبت

الزمالك
رياضة
الزمالك
الجمعة 02/فبراير/2024 - 06:10 ص

يستأنف فريق الزمالك تدريباته من جديد غدا استعدادا لعودة الدوري من جديد في المران الأول للفريق، تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، والذي تعاقد معه الزمالك في الساعات الماضية.

ويتواجد المدرب بصحبة جهازه المعاون الجديد، من أجل بدء مهام عمله مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة بعد انتهاء فترة معتمد جمال المدير الفني السابق للفريق، والذي أنهى فترته بالفوز بكأس دبي.

وخاض الزمالك فترة قوية في الانتقالات الحالية، بعد رفع القيد خلال الأيام الماضية، ونجح الزمالك في التعاقد مع كل من ياسر حمد وأحمد حمدي في صفقة انتقال حر، والحصول على خدمات زياد كمال من إنبي ومحمد شحاتة من طلائع الجيش على سبيل الإعارة بنية البيع.

تحت قيادة جوميز.. الزمالك يعود للتدريبات غدا السبت

وضم الزمالك أيضا، محمد عاطف وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد، إلى جانب الايفواري ترافيز موتيابا ومهاب ياسر، واقترب من ضم مصطفي أشرف.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي، وبطولة كأس دبي للتحدي.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، مساء الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي، بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

تابع مواقعنا