الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهما مسجل خطر.. حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

المتهمان
محافظات
المتهمان
الجمعة 02/فبراير/2024 - 06:36 م

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، حبس عنصرين إجراميين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، عقب ضبطهما متلبسين بحوزتهما كمية من الشابو والحشيش المخدر بلغ وزنها نحو 5.5 كيلو قبل ترويجها على راغبي الكيف بدائرة المركز والمراكز المجاورة.

حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج 

وتعود تفاصيل الواقعة، لورود معلومات أكدت صحتها التحريات، للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، تفيد جلب كل من "زغلول. ع. ز" 43 عامًا، عاطل، مسجل خطر، وسبق اتهامه في 35 قضية متنوعة (مخدرات، سرقات) و"عصام. ح" عاطل، كمية كبيرة من المواد المخدرة وخاصة مخدري الشابو والحشيش متخذين من دائرة مركز جرجا مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وترويج المواد المخدرة على عملائهما من راغبي الكيف.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، جرى استهداف المُتحرى عنهما، وحال شعور المتهمين بالقوات بادرا بإطلاق النار من أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما مما دفع القوات مبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

وعثر بحوزة المتهمين على 4 كيلو جرام لمخدر "الشابو" و1،500 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية آلية وطبنجة و4 خزينة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة.

وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 310 / 2024 إداري مركز شرطة جرجا، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم بحبس المتهمين والتحفظ على المضبوطات.

تابع مواقعنا