السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الزمالك يعلن رحيل عبد المنصف عن الجهاز الفني للفريق الأبيض

محمد عبد المنصف
رياضة
محمد عبد المنصف
الجمعة 02/فبراير/2024 - 06:39 م

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي توجيه الشكر إلى محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي، وذلك بالتزامن مع التعاقد مع الجهاز الفني الجديد الذي يقوده البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يعلن رحيل عبد المنصف 

وعبر حساب النادي الرسمي على فيسبوك وجه الزمالك رسالة شكر إلى عبد المنصف قال فيها: شكرًا عبد المنصف وبالتوفيق لك في خطوتك المقبلة.

وجاء رحيل عبد المنصف نظرًا لوجود مدرب حراس مرمى ضمن الجهاز المعاون الذي حضر برفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.

ووقع جوزيه جوميز أمس عقود تدريبه لنادي الزمالك وذلك خلال جلسة جمعته مع مسئولي القلعة البيضاء، فيما يستعد المدرب الجديد للفريق الأبيض للظهور للمرة الأولى في تدريبات الفريق غدًا السبت.

وفي وقت سابق اليوم أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي مساء اليوم، رحيل 8 من لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونشر الزمالك صورة للاعبين الثمانية الذين رحلوا عن صفوف الفريق الأبيض  عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق عليها حساب الزمالك قائلا: شكرًا لكم على ما قدمتوه في الفترة الماضية وبالتوفيق في المستقبل.

وجاء ضمن قائمة اللاعبين الذين أعلن الزمالك بشكل رسمي رحيلهم كل من: عمرو السيسي، وعبد الله جمعة، وحاتم سكر، ومحمد طارق، ومحمد حسام بيسو، ومصطفى شكري، وأحمد زكي، وكريم عبد الحق.

تابع مواقعنا