الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوة غير مسبوقة واستمرار للنمو.. تفاصيل الشراكة بين القاهرة 24 ومنصة أنغامي

تعاون أنغامي مع القاهرة
تقارير وتحقيقات
تعاون أنغامي مع القاهرة 24 - تعبيرية
الجمعة 02/فبراير/2024 - 10:00 م

أعلنت مؤسسة القاهرة 24، عن شراكة هي الأولى من نوعها في مصر ومنطقة الشرق الأوسط التي تجري بين مؤسسة صحفية ومنصة أنغامي الرائدة في مجال البث الحي ونشر المحتوى الموسيقي والبودكاست، بهدف نشر المحتوى الخاص بالموقع عبر منصة أنغام، في خطوة غير مسبوقة تمزج بين المحتوى الصحفي والإعلامي ووسائل الترفيه التي تمتلك أنغام خبرة واسعه فيها.

الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم من القاهرة 24، تمثل خطوة رائدة وفريدة فهو التعاون الأول بين مؤسسة إخبارية ومنصة أنغامي، وسيقوم على نشر محتوى ترفيهي ومعلوماتي مختلف في إطار وقالب خبري عبر تطبيق أنغامي.

القاهرة 24 أصبجت المؤسسة الأولى في مصر والشرق الأوسط، التي ستبدأ في بث محتواها عبر تطبيق أنغامي، لتكون بذلك قد أصبحت متواجدة في مختلف منافذ الإعلام الرقمي من تقنية البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي قدمت المؤسسة تجربة فريدة فيها وكذلك في إطلاقها موقع الفيديوهات والبث المباشر الأول من نوعه ( كايرو لايف) وصولًا إلى تطبيقات الاستماع، التي تعد منصة أنغامي أبرزها على الإطلاق والأكثر نجاحًا.

محمود المملوك وحسام الجمل
 


التعاون بين القاهرة 24 ومنصة أنغامي  يدور في إطار رغبة مشتركة في النمو بين الجانبين، لاسيما أن الموقع حقق نجاحًا واسعًا بين المؤسسات الصحفية والإعلامية في مصر والمنطقة العربية، واحتل مكانة خاصة للغاية ويسعى الموقع إلى تقديم خدماته الصحيفة بشكل متنوع الأمر الذي سيساعد هذا التعاون في تحقيقه.

محمود المملوك وحسام الجمل
 

بينما تسعى أنغامي إلى استمرار نموها وتوسعها، لاسيما بعدما حققت نجاحات كبيرة في الفترة الماضية وبهذا التعاون مع القاهرة 24 ستكون أنغامي مستمرة في الحفاظ على كونها رائدة في هذا المجال، حيث أعلنت أنغامي في ديسمبر الماضي عن نتائج الربع الثالث من عام 2023، مسجّلةً نموا بنسبة 17% في عدد المشتركين واستثمارات استراتيجية بارزة من OSN Group وSRMG Ventures.

ويأتي التعاون بين أنغامي والقاهرة 24، بعدما أشهر قليلة من إعلان SRMG Ventures، ذراع الاستثمار الجريء التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، عن استثمار بقيمة 5 ملايين دولار في أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في المنطقة.

تعاون SRMG Ventures وأنغامي 

ومثل هذا الاستثمار من قبل أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في منصة أنغامي خطوةً مهمة على مستوى قطاع الموسيقى الأسرع نمو عالميًا حيث ستعزز SRMG Ventures مسار نمو أنغامي من خلال وصولها الإعلامي الواسع، ومكتبة المحتوى المميزة من التسجيلات والمدونات الصوتية الخاصة بها، لتمكين أنغامي من الاستحواذ على حصة أكبر في هذا القطاع الذي من المتوقع أن يصل حجمه إلى 700 مليون دولار بحلول عام 2026.

وعن تعاون القاهرة 24 وأنغامي أعرب حسام الجمل المدير الإقليمي لشركة أنغامي، عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدًا على متابعته المستمرة لـ القاهرة 24، مشيرًا إلى تميزها في التغطية الخبرية والمحتوى المرئي الذي تقدمه عبر منصاتها المختلفة، مؤكدًا ثقته الكاملة في تميز المحتوى المقرر بثه عبر حساب الموقع على أنغامي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الكاتب الصحفي محمود المملوك، أن الموقع يسعى بكل جهد إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بجميع روافدها، وحرص الموقع على مواكبة التكنولوجيا الحديثة، فبعد مبادرة الموقع لإنشاء المحتوى الخبري بدون تدخل بشري، وتقديم المحتوى الإخباري في صورة لعبة السلم والثعبان الشهيرة، يحاول الموقع الاندماج أكثر داخل عالم المحتوى الرقمي من خلال بث المحتوى الخاص بالموقع عبر منصة أنغامي.

تابع مواقعنا