السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهم بالنصب على شركة سعودية

متهم ـ أرشيفية
حوادث
متهم ـ أرشيفية
السبت 03/فبراير/2024 - 05:40 م

قررت جهات التحقيق بالمقطم من حبس المتهم م. ع 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالنصب على شركة ليالي العمدة السعودية.

حبس المتهم بالنصب على شركة سعودية

قال المحامي طارق العوضي إن شركة ليالي العمدة للاستثمار وهي إحدى الشركات السعودية والتي تعمل في مجال تأسيس المطاعم والفنادق، تقدمت ببلاغ إلى المستشار المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة والذي قيد برقم 30 لسنة 2024 عرائض جنوب القاهرة، وذلك ضد أحد مصانع الإشغال المعدنية بالقاهرة لاستيلائه على ملايين الجنيهات من الشركة السعودية، وتحرير عقود معها، وعدم توريد أي من المنتجات التي تم الاتفاق عليها.

وأوضح العوضي أن المستشار شادي شوقي برهان الدين المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة أمر بإحالة البلاغ إلى نيابة المقطم للتحقيق فيما تضمنه البلاغ من اتهامات.

وقالت الشركة في بلاغها سالف الذكر إنه في إطار فرق سعر الريال مقابل الجنيه المصري فإن الشركة السعودية قررت استيراد احتياجاتها من السوق المصري بديلا عن السوق الصيني، وأنه بالفعل تعاملت مع بعض الشركات المصرية التي قدمت لها منتجات بالغة الجودة.

وأردف العوضي بأنه ذلك جعل الشركة السعودية تتوجه بقوة إلى عدد آخر من الشركات، ومنها الشركة المبلغ ضدها مصنع يونستيل، وحررت بالفعل عقودا مع تلك الشركة وسددت كافة التزاماتها المالية مقدما، إلا أنها فوجئت بفوات مواعيد التسليم والتسويف والمماطلة رغم وجود عقود ملزمة ورغم وفاء الشركة السعودية بكافة التزاماتها.

وأضاف أن الشركة في بلاغها الذي تقدم به نيابة عنها المحامي طارق العوضي تطلب اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حماية لباقي المصانع المصرية التي تشهد لها بالجودة والاحترافية وحماية للاقتصاد الوطني المصري والمستثمرين الأجانب من أن يعبث بهم العابثون.

تابع مواقعنا