الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تم التصالح بين مرتضى منصور ولمياء خيري؟.. مصادر: موظفة المركزي للمحاسبات تنازلت و17 فبراير الحسم

مرتضى منصور
حوادث
مرتضى منصور
السبت 03/فبراير/2024 - 09:58 م

قالت مصادر مقربة من المستشار مرتضى منصور إن لمياء خيري لم تحضر إلى نيابة الشؤون المالية والاقتصادية بالتجمع، حيث حررت توكيلات خاصة للمستشار مرتضى منصور بالتنازل عن جميع القضايا المقامة منها ضده.

تصالح بين مرتضى منصور ولمياء خيري

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن المستشار مرتضى منصور حضر بنيابة الشؤون المالية والاقتصادية بالتجمع الخامس من أجل التصالح مع لمياء خيري موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات في جميع القضايا والمحاضر المقامة منها ضد مرتضى منصور.


وأشار إلى أنه سيتم تقديم أوراق التصالح أمام محكمة النقض يوم الجلسة الموافق 17 من فبراير الجاري، مشيرًا إلى أنه بهذا تكون انقضت كافة الدعاوى القضائية المقامة من لمياء خيري ضد مرتضى منصور.

 وكان تقدم مرتضى بالطعن رقم 18428لسنة 93 قضائية على حكم حبسه واجب النفاذ، إلا أنه لم يتقدم لتنفيذه حتى الآن، ليوضح المصدر أن رأي نيابة النقض يتضمن سقوط حق مرتضى في الطعن على الحكم حال عدم تسليم نفسه للأمن أو المحكمة في أول جلسة لنظر الطعن والمقرر لها يوم 17 فبراير المقبل. 

ونشر القاهرة 24 مذكرة بأسباب الطعن بـ النقض في الحكم الصادر في القضية رقم 345 لسنة 2023 جنح مالية اقتصادية القاهرة، من الطاعن مرتضى أحمد محمد منصور، والذي عاقبته فيه محكمة القاهرة الاقتصادية في 21 أغسطس الماضي، بالحبس لمدة 6 أشهر، لاتهامه بالاعتداء على موظفة عمومية خلال تأدية عملها، بالإضافة إلى إلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه.

تابع مواقعنا