الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء التصحيح.. وكيل تعليم البحر الأحمر يكشف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية | خاص

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 04/فبراير/2024 - 11:46 ص

قال الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه تم الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية.

وكشف منير في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ليكون يوم الثلاثاء المقبل عقب اعتمادها من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بدأنا اليوم أعمال رصد ومراجعة الدرجات الخاصة بكل طالب، لإعطاء كل طالب حقه.

في سياق مختلف، أعلن هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم، بدء تدريب وتأهيل المعلمين والمعلمات المرشحين لشغل وظيفة معلم مساعد صفوف أولى المرحلة الثانية، والذين اجتازوا الاختبارات التي أجراها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وتشمل فعاليات التدريب التأهيل البدني والذهني للمعلمين الجدد، وذلك بالتنسيق والتعاون مع  إدارة التدريب بالمديرية ومجموعة من المدربين المعتمدين بفرع الأكاديمية المهنية للتدريب بالمحافظة.


جدير بالذكر أن عدد المستهدفين  يبلغ 216 متدربا ومتدربة، مقسمين على عدد 7 قاعات تدريبية على مستوى المحافظة، حيث يهدف التدريب إلى إكساب المعلمين المعرفة والمهارات والاتجاهات نحو ممارسة عمليتي التعليم والتعلم لتأهيلهم تربويًا وتدريبهم على طرق التدريس المطورة، وفقًا لمنظومة التعلم الجديدة.

تابع مواقعنا