الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعلن تعاقده مع سيف جعفر قادمًا من بيراميدز

سيف جعفر
رياضة
سيف جعفر
الإثنين 05/فبراير/2024 - 03:06 م

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، تعاقده مع سيف جعفر لاعب الفريق السابق، الذي رحل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليعود إلى قلعة ميت عقبة مجددًا.

الزمالك يُعلن التعاقد مع سيف جعفر

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا قال فيه: تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسميًا مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز  لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، وصل سيف جعفر لاعب نادي بيراميدز، والمنضم حديثا إلى نادي الزمالك، لتوقيع عقود انضمامه لـ صفوف الفريق.

وكان انفرد القاهرة 24، بأن سيف جعفر أنهى ارتباطه بنادي بيراميدز، ورحب بالعودة إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى خلال انتقالات يناير الجارية. (طالع التفاصيل)

وحسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صفقات يناير الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، وعلى رأسها عبد الله السعيد وناصر ماهر والفلسطيني ياسر حمد ومحمد عاطف ومهاب ياسر، والذين تم الإعلان عنهم رسميًا حتى الآن.

تابع مواقعنا