الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفريق أسامة عسكر يتفقد ضبطيات قوات حرس الحدود

القوات المسلحة
أخبار
القوات المسلحة
الإثنين 05/فبراير/2024 - 04:59 م

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نماذج من ضبطيات قوات حرس الحدود خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الميدانية للجهود المبذولة في إحكام السيطرة الأمنية عبر المنافذ والنقاط الحدودية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

تفقد ضبطيات قوات حرس الحدود

واستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى شرح تفصيلى من اللواء أ ح محمد عز الدين جحوش قائد قوات حرس الحدود، تضمن ملابسات الضبط والإجراءات القانونية المتخذة حيال المضبوطات، مشيدًا بالنجاحات المتتالية التى تحققها قوات حرس الحدود أثناء تنفيذ المهام المختلفة والتصدى بكل إصرار وعزيمة للعناصر الإجرامية التي تستهدف المساس بالأمن القومي المصري.

ونقل الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لرجال حرس الحدود، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد القتالي لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم باعتبارهم عيون مصر الساهرة التي تحمي حدود الوطن وتصون مقدساته.

وفي وقت سابق، نظمت القوات المسلحة زيارة لقادة وضباط هيئة الشرطة وعدد من أسر الشهداء إلى متحف القوات الجوية، وذلك في إطار احتفالات الدولة بعيد الشرطة الثاني والسبعين وتقديرًا لجهود رجالها البواسل في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن.

وبدأت الزيارة بتفقد معرض الطائرات الخارجي، أعقبها جولة في المعرض الداخلي للمتحف والتي صاحبها شرح مفصل لأبرز المعارك التي خاضتها القوات الجوية، كما تم عرض فيلم وثائقي عن القوات الجوية ومراحل تطورها فضلًا عن تقديم عددٍ من الفقرات الفنية.

تابع مواقعنا