الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها مصرع برلمانية ومحاميين.. 4 حوادث سير مرعبة في أقل من 24 ساعة

النائبة أمنية محمود
حوادث
النائبة أمنية محمود رجب
الإثنين 05/فبراير/2024 - 07:53 م

شهدت الطرق الرئيسية اليوم الاثنين، عدة حوادث مرعبة أبرزها حادث المنيا، الذي أسفر عن مصرع نائبة وإصابة مغربية، بينما لقي محاميان مصرعهما جراء حادث أعلى الطريق الصحراوي، ومصرع رئيس وحدة محلية دهسًا أسفل عجلات قطار بالبحيرة، كما أصيب 13 شخصًا جراء انقلاب ميكروباص أعلى طريق كفر الشيخ.

مصرع النائبة أمنية رجب وإصابة مغربية

شهدت محافظة المنيا، حادثًا مأساويا على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، نتج عنه مصرع النائبة أمنية محمود رجب، 64 عاما، عضو مجلس نواب بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة بالمجلس، وإصابة 5 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

النائبة أمنية محمود رجب

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي بالمحافظة، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين  وتم نقلهم إلى المستشفى.

مصرع  النائبة أمنية محمود رجب

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع النائبة أمنية محمود رجب، 64 عاما، عضو مجلس نواب بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وأصيب 5 آخرون، وتم نقلهم إلى المستشفى وإيداع الجثة بالمشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشف التقرير الطبي أن حدوث الوفاة إثر حادث تصادم سيارتين أدى إلى كسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل الوظائف الحيوية، ولا يوجد اشتباه جنائي في الوفاة.

كما أصيب 5 آخرون جراء هذا الحادث، الذي وقع أعلى الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، وهم كل من إلهام يوسف صالح، ويوسف السيد أحمد، طفل رضيع، ورؤوف أحمد علي، وسید حمدان فرج الله، وفايزة حمدان فرج الله.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى بواسطة رجال المرور لتيسير الحركة المرورية بالطريق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع محاميين أعلى صحراوي الإسكندرية

لقي محاميان مصرعهما اليوم الإثنين، في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى السادات العام تحت تصرف جهات التحقيق.

محمد العاصي، ووليد دربالة المحامين 

مصرع محاميين في حادث سير بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون، مما أسفر عنه مصرع شخصين وتم نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى السادات العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي، أسفر عن وفاة كل من: محمد العاصي، ووليد دربالة المحامين، وذلك بعد خروجهما من محكمة السادات المستأنفة بسجن وادي النطرون.

 

مصرع رئيس وحدة محلية بالبحيرة

شهد مركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، مصرع رئيس الوحدة المحلية لقرية صفط الحرية، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، جراء اصطدام قطار به في أثناء تأدية عمله بالمرور على المعدية النهرية بقرية شبرا النونة.

فؤاد عبد الرسول وهبة رئيس قرية صفط الحرية

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز ومدينة إيتاي البارود، عقب نبأ وفاة فؤاد عبد الرسول وهبة، رئيس قرية صفط الحرية، إثر حادث قطار صدمه في أثناء تأدية عمله بمتابعة المعدية النهرية عند قرية شبرا النونة.

 

إصابة 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص

شهد طريق دسوق كفر الشيخ الدولي وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام.

وتلقت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ إشارة من أحد المواطنين يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق دسوق كفر الشيخ الدولي، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب ميكروباص في كفر الشيخ 

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي، كفر الشيخ دسوق، بالقرب من كوبري عزبة سالم الواقع على الطريق، وتبين من المعاينة الأولية أن السيارة كانت تسير على طريق دسوق كفر الشيخ الدولي، وفقد السائق السيطرة عليها، مما أدى إلى انقلابها، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا بإصابات مختلفة. 

و كشف التحريات عن أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق دسوق كفر الشيخ الدولي، وهم كل من: إبراهيم حامد حسنين، 35 عاما، مقيم بدسوق، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، عنق محمد محمد، 44 عاما، مقيمة بدسوق، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، فريد محمد شعبان، 35 عاما، مصاب بجروح بالجبهة وسحجات متفرقة بالجسد، فتحي عنتر محمد 16 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، محمود حامد طه، 35 عاما، مصاب بجروح بالجبهة والرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، محمود محمد موسي، 35 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وجرح بالجبهة، محمد مرسي الشخيبي 19 عاما، وحالته العامة سيئة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كما أصيب أحمد أيمن محمد عبد الغني، 18 عاما، مصاب بجروح بالجبهة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، شريف أحمد زهران، 30 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، السيد عيد عبد الفتاح، 20 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، محمود رضا أبو حجازي، 22 عاما، مصاب بجروح متفرقة بالجسد وكدمات وسحجات، أحمد مجمد موسي، 30 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، محمد عطية قطقاط، 15 عاما، مصاب بجروح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم والفحوصات الطبية الازمة، حيث جرى رفع درجة الطوارئ باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام لاستقبال المصابين، وتحرر المحضر بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا