السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس جلسة مفاوضات العاصمة الإدارية بين حسام حسن واتحاد الكرة |خاص

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 01:55 م

حسم مجلس إدارة اتحاد الكرة قراره بتعيين حسام حسن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، على رأس الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة والذي تمت إقالته بشكل رسمي قبل يومين.

حسام حسن مدرب منتخب مصر 

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، تفاصيل جلسة التفاوض التي جمعت مسئولي اتحاد الكرة قبل ساعات مع حسام حسن، وهي الجلسة التي عُقدت مساء أمس في العاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الجلسة أبدى حسام حسن ترحيبًا بتكليفه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وفي المقابل أكد مسئولو اتحاد الكرة ثقتهم الكاملة في مقدرة حسام حسن لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وإعادة المنتخب إلى المسار الصحيح بعد إخفاقه في النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا، والتي ودع الفراعنة منافساتها من الدور ثمن النهائي.

وأشارت المصادر إلى آراء قطاع كبير من جماهير الكرة المصرية، والتي نادت بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وعدم المجازفة بتعيين مدير فني أجنبي مرة أخرى للمنتخب كانت محل اعتبار لدى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهو ما عزز موقف الأخير بالاتجاه نحو تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب.

كذلك جاءت ظروف الأزمة المالية التي يمر بها اتحاد الكرة وعدم توفر سيولة مالية كافية لديه من العملات الأجنبية، ليعزز الاتجاه نحو قرار تعيين مدير فني مصري لمنتخب مصر، وصرف النظر عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفراعنة خلفًا للمدرب فيتوريا والذي تمت إقالته قبل يومين.

تابع مواقعنا