الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 6 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

إصابة 6 عمال إثر
محافظات
إصابة 6 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
الخميس 08/فبراير/2024 - 09:51 ص

أصيب 6 عمال صباح اليوم الخميس، خلال ذهابهم للعمل في إحدى الوحدات السكنية بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل إصابة 6 عمال في الفيوم 
 

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بتلقيه بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدينة دمو بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وانتقلت قوات الأمن وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين أنه بسبب السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وأسفر ذلك عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة  6 أشخاص  وهم: محمد.ر، 49 عاما، سائق مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وربيع.ط، 21 عاما، عامل مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وخالد. س. ع، 33 عاما، عامل مصاب بكسر في الكتف الأيمن، وتوبه.ح  31 عاما، عامل مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وعز الدين.  43 عاما، عامل مصاب بكدمات وتجمع دموي بالوجه، وحاتم. ج 28 عاما، عامل مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما أزالت قوات الأمن آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق بعد توقفها. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تابع مواقعنا