الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيد الأم مناسبة لا تكتمل إلا بالغناء.. 5 نجوم احتفلوا به هذا العام (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مارس/2019 - 03:27 م

يوم الأم يحتفل به المصريون 21 مارس من كل عام والذي خلد بالكثير من الأعمال الفنية سواء غنائية أو سينمائية، حيث يتنافس معظم الفنانين والمطربين في عمل اغاني لهذا العيد يرتبط بالأذهان مثل اغنية فايزة احمد “ست الحبايب” والتي نستمع اليها في كل عيد ام بكلمات “ست الحبايب يا حبيبة، يا اغلى من روحي ودمي، يا حنينة وكلك طيبة، يارب يخليكي يا امي”، سعاد حسني “يا مولاتي” والتي تقول فيها ” يا ماما يا أمي يا أماتي ، سلاماتي احتراماتي قبلاتي” وهذا بالنسبة لفناني الزمن الجميل.

 

ايضا يتسارع نجوم الفن في الوقت الحالي في صُنع أعمال احتفالا بهذا اليوم، وخلال هذا العام قدم 5 مُطربين أغاني جديدة عن الأم نرصدها لكم.

 

 

  •  لطيفة

طرحت الفنانة التونسية مؤخرا عبر قناتها على يوتيوب اغنية تحت عنوان “أمي” و صورتها علي طريقة الفيديو كليب من اخراج احمد جمال، كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين ، الحان وتوزيع اسلام صبري

 

حيث أهدت الفنانة لطيفة الاغنية الي والدتها وكل الامهات عبر صفحتها على الانستجرام قائلة:”هديتي لامي ولكل الامهات اللي تعبوا وربوا و سهروا، ولكل واحدة كانت وفية وبارة بأمها، كل سنة وانتي امي حبيبتي،وكل سنة وامهاتكم بألف خير وصحة وسلام”.

 

  • علا رشدي

أطلقت الممثلة علا رشدي اغنية وذلك بحلول عيد الام تحت عنوان “عايزة هدنة”، حيث صرحت من قبل عبر صفحتها على الانستجرام انها ولاول مرة سوف تقوم بالغناء، الأغنية تم طرحها على طريقة الفيديو كليب وهي ذات طابع كوميدي.

في عيد الأم.. السكة الحديد: وزعنا ورد وشوكلاته وصابون على الراكبات بمحطة مصر (فيديو)

  • آدم

طرح المطرب اللبناني آدم مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم “اسف يا امي” احتفالا بعيد الام حيث تتميز بتوزيع شرقي يلامس الوجدان، الاغنية من كلمات الشاعر احمد المالكي و الحان محمد الصاوي وتوزيع طارق عبد الجابر.

https://youtu.be/Ge_qoNfq8Wk

شارك آدم بتلك التجربة التي وصفها بالمختلفة وبدون مقابل مادي تضامنا مع حملة “انت اقوى من المخدرات” حيث تم تسجيل صوته باحد الاستديوهات بلبنان وتسجيل الالات الموسيقية بـ القاهرة.

 

  • حسين الجسمي

احتفل الفنان حسين الجسمي بعيد الأم حيث طرح أغنية جديدة عبر قناته على يوتيوب تحمل اسم “أمي” مكررا تجربته من قبل حيث أصدر سابقا اغنية “امي في كوم” في العام الماضي.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي أصدر مؤخرا ألبومه الجديد باللهجة الخليجية من ألحان الموسيقار الدكتور طلال على طريقة lyrics clip

في عيد الأم.. نجوم الفن يحتفلون بأمهاتهم والبعض ينعيها بكلمات مؤثرة (صور)

  • مصطفي العسال ووفاء عامر

طرحت شركة 7DRK Media، أغنية “أشبع منها” علي طريقة الفيديو كليب مساء أمس الأربعاء احتفالا بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، وقد حازت الفنانة وفاء عامر على ردود فعل إيجابية تجاه مشاركتها بالأداء التمثيلي في الكليب.

تدور أحداث الكليب في إطار إنساني، يحث الأبناء على الاهتمام بأمهاتهم ومراعاتهن والتعبير لهن عن الشكر والامتنان، يذكر أن أغنية “أشبع منها” من غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي، والعمل إهداء من شركة 7DRK Media لكل أمهات الوطن العربي

تابع مواقعنا