الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحمن حميد حارس يد الأهلي يكشف تفاصيل عودته من الإصابة بالرباط الصليبي

عبد الرحمن حميد
رياضة
عبد الرحمن حميد
الخميس 08/فبراير/2024 - 08:27 م

تحدث عبد الرحمن حميد حارس فريق يد الأهلي، عن تفاصيل عودته من الإصابة بالرباط الصليبي، قائلًا: اجتهدت في التأهيل من أجل العودة إلى الملاعب بعد غياب دام لأكثر من 9 أشهر، بحمد ربنا على عودتي وعملت على أن أعود بشكل قوي وجيد.

عبد الرحمن حميد حارس يد الأهلي يكشف تفاصيل عودته من الإصابة

وأضاف حميد في تصريحات تليفزيونية: أتمنى الاستمرار في مستوى جيد خلال منافسات الدوري والمساهمة في حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي والتي تعد أهم البطولات خلال الموسم.

وأردف حارس يد الأهلي، الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق وطبيب الفريق عملوا على تأهيلي بشكل مميز من أجل العودة، ومشاركتي في مباراة الجزيرة تدل على ثقة الجهاز الفني واشكرهم على ثقتهم.

وتابع عبد الرحمن حميد، كان حصلنا إخفاق في أول الموسم بخروجنا من بطولة كأس مصر، ولكن عوضنا هذه الخسارة بحصد لقب السوبر المصري وبطولة إفريقيا للأندية.

وأضاف حارس مرمى يد الأهلي، جمهور الأهلي هو السبب الرئيسي والأول لتحملي آلام الإصابة والدافع للعودة بشكل أقوى، وأن الناس مستنيين أرجع دا كان أكبر دافع للعودة.

عبد الرحمن حميد يشارك مع يد الأهلي

وشارك عبد الرحمن حميد مع فريق اليد بالنادي الأهلي في المباراة الماضية أمام الجزيرة، ضمن منافسات دوري المحترفين، عقب تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي التي لحقت به الموسم الماضي.

تابع مواقعنا