الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

مصرع شخص وإصابة 5
محافظات
مصرع شخص وإصابة 5 آخرون في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
الجمعة 09/فبراير/2024 - 01:35 م

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون منذ قليل، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، ونقلت سيارات مرفق الإسعاف الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل وفاة شخص وإصابة آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بتلقيها إشارة من مرفق الإسعاف، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي قبل كوبري أبوصير باتجاه الفيوم، ووجود جثة ومصابين.

قوات الأمن وسيارات الإسعاف تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن و6 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في وفاة شخص وإصابة 5 آخرين.

نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، فيما جرى نقل المصابين إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، حيث تراوحت إصاباتهم بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

إزالة آثار الحادث

وجرى إزالة آثار الحادث وتم تسيير الحركة المرورية بعد توقفها.

تحرير محضر بالواقعة 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن. 

تابع مواقعنا