الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ضعيف أمام الأندية.. ميدو يعلق على تواجد محمود عاشور في نهائي إفريقيا

ميدو
رياضة
ميدو
الجمعة 09/فبراير/2024 - 09:39 م

علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، على تواجد الحكم محمود عاشور على تقنية الفيديو في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، بين منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار، والمقرر إقامته بعد غد الأحد.

ميدو ينتقد اتحاد الكرة

وكتب ميدو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ظهور الحكام المصريين بمستوى جيد في كأس الأمم الإفريقية شيء إيجابي، ولكن في نفس الوقت هو إدانة للاتحاد المصري لكرة القدم في مصر، فلماذا يظهر نفس الحكام بمستوى متدني في البطولات المحلية؟ السبب واضح وصريح إن اتحاد الكرة المصري ضعيف أمام الأندية، ولا يوفر الحماية الكافية لحكامنا، مما يضع ضغطا رهيبا على الحكام المصريين.

محمود عاشور على تقنية الفيديو في مباراة نهائي أمم إفريقيا 

وفي سياق متصل، اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الحكم محمود عاشور، للتواجد على تقنية الفيديو في مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، بنصف نهائي بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حددت طاقم حكام مباراة الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار، في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وجاء طاقم حكام مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية على النحو التالي:

حكم الساحة: الليبي معتز الشلماني ويعاونه التونسي خليل حساني والجيبوتي ليبان عبد الرازق، والموريتاني عبد العزيز بوه حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الموريتانية ماريا ريفيت، ومحمود عاشور مساعد حكم الفيديو.

 

تابع مواقعنا