الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول قرار من حسام حسن تجاه محمد صلاح قبل مهمته مع منتخب مصر

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
السبت 10/فبراير/2024 - 10:19 ص

يرغب حسام حسن المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر في الظهور بصورة مميزة مع الفراعنة بعد التعاقد معه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، الذي ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح ضمن مباريات دور الـ 16.

حسام حسن يتواصل مع لاعبي منتخب مصر على رأسهم صلاح 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر سيتواصل مع لاعبي منتخب مصر جميعًا، بما فيهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وسيتم الحديث مع كافة اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة.

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن ينوي الحديث بشكل مطول مع محمد صلاح للاطمئنان على إصابته، والحديث معه بشأن المرحلة المقبلة خاصًة أنه قائد للفراعنة.

ويرغب حسام حسن في لم شمل منتخب مصرـ بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ويرى أن اللاعبين يحتاجوا للدعم النفسي من أجل المرحلة المقبلة.

منتخب مصر 

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اختار كل من طارق سليمان وسعفان الصغير ووليد بدر بجانب ابراهيم حسن مدير للمنتخب فى الجهاز الفنى الجديد للفراعنة.

وكان حسام حسن سافر الي كوت ديفوار من أجل حضور المباراة النهائية بين كوت ديفوار ونيجيريا يوم الأحد المقبل ضمن أساطير قارة أفريقيا.

تابع مواقعنا