الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجارحي رئيسًا لبعثة الأهلي بالجزائر استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

محمد الجارحي
رياضة
محمد الجارحي
السبت 10/فبراير/2024 - 08:33 م

قرر مجلس إدارة النادي  الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رسميًا، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

الأهلي يعدل موعد السفر إلى الجزائر لملاقاة شباب بلوزداد

وفي سياق متصل، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تعديل موعد سفر بعثة الفريق الأحمر إلى الجزائر لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم القاهرة 24 أن كولر عدل موعد سفر بعثة الأهلي، حيث تغادر بعثة الفريق الأحمر إلى الجزائر يوم الأربعاء المقبل بدلًا من الثلاثاء، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر، مرانه على ملعب التتش يوم الأربعاء، قبل التوجه إلى مطار القاهرة من أجل السفر إلى الجزائر لمواجهة فريق شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

تابع مواقعنا