الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتحية العلم وتضحيات الشهداء.. انتظام الدراسة أول أيام الترم الثاني بمدارس المنوفية

انتظام الدراسة في
محافظات
انتظام الدراسة في المنوفية
الأحد 11/فبراير/2024 - 08:54 ص

انتظم صباح اليوم الدراسة في كافة مدارس محافظة المنوفية، خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث استهل الطلاب الحضور بتحية العلم، وذلك بعد انتظام حضور طلاب بعض المدارس أمس والتي تعمل يوم بإدارات شبين الكوم التعليمية، منوف التعليمية،الباجور التعليمية تلا التعليمية.

 

بدء الدراسة في المنوفية 

 

واتخذت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية في كافة المدارس في أول يوم بالفصل الدراسي الثاني كل الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتحدثت المدارس فى طابور الصباح والإذاعة المدرسية عن دور وتضحيات رجال الشرطة المصرية البواسل فى حماية أمن الوطن واستقراره، ورجال الجيش الأبطال في حفظ واستقرار الوطن وحماية أراضيه وحدود مصر ويجعلونها آمنة كي ينعم المواطن المصري بكل أمن وأمان.

انتظام الدراسة بالمنوفية 

 

كما شددت القيادات التعليمية على تسليم الكتب المدرسية وانتظام الدراسة
أكدت الإدارات التعليمية استعداداتها الكامل لاستقبال الطلاب بالمدارس، وأن أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس تم الانتهاء منها، كما سيتم تسليم الكتب الدراسية وتوفيرها للطلاب مع بداية الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.


وشدد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية على مديري العموم في الإدارات التعليمية العشر واللجان المتابعة، التأكد من انتظام العملية التعليمية، والتشديد على تيسرها أمام الطلاب، وسرعة تسليم الكتب حسب القرارات المنظمة لذلك.
 

تابع مواقعنا