الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بطريق الشروق

جثة بالشارع - أرشيفية
حوادث
جثة بالشارع - أرشيفية
الأحد 11/فبراير/2024 - 11:17 ص

عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب مصاب بكسور وسحجات ونزيف داخلي بطريق الشروق بالقاهرة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا من المستشفى يفيد بوصول شاب 25 سنة مصاب بكسور وسحجات ونزيف داخلي وكسر بالجمجمة، وادعاء تعرضه لحادث بطريق الشروق

كشفت التحريات الأمنية في الواقعة، أن المتوفى عامل خردة يدعى حسن يبلغ من العمر 25 سنة مقيم بمحافظة الإسماعيلية، تعرض لحادث غامض أثناء سيره بالطريق العام.

ويجري رجال المباحث بقسم شرطة الشروق تحرياتهم في الواقعة، للوقوف على أسبابها وملابساتها، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث، والاستماع إلى شهادة شهود العيان، وتتبع خط سير المجني عليه، للوصول إلى هوية المتهم.

من جهة أخرى، قررت جهات التحقيق بقنا، التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة أثناء استقلاله موتوسيكل على طريق مصر _ أسوان الزراعي بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، لعدم وجود شبهة جنائية.

التصريح بدفن جثمان شاب توفي في حادث بقنا

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة دشنا يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بموتوسيكل على طريق مصر _ أسوان الزراعي بمركز دشنا، ما أسفر عن مصرع شاب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

تابع مواقعنا