الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفصل عن لاشينة لاشين ولديه ابنة.. معلومات عن محمود عامر بعد زواجه من فتاة شابة | صور

محمود عامر وزوجته
فن
محمود عامر وزوجته
الأحد 11/فبراير/2024 - 06:48 م

الفنان محمود عامر طبق مقولة الحب لا يعرف للعمر عنوانًا، بعد زواجه عن عمر 68 عاما  محمود عامر الذي فاجئ جمهوره اليوم بزواجه وكانت المفاجأة أيضًا هي زواجه من فتاة شابة لم يسبق لها الزوج من قبل.

زواج محمود عامر 

يعيش محمود عامر فرحة عارمة، ويبدو ذلك من المنشورات التي شاركها جمهوره، من صور وفيديوهات خلال احتفاله بزواجه أمس، ورقصه على أغاني رومانسية مع العروس.

زواج الفنان محمود عامر 

وأعلن محمود عامر زواجه وعقد قرانه في منشور عبر صفحته بموقع فيس بوك كتب فيه: الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج.

صور من حفل زفاف محمود عامر 

لحظة عقد قران الفنان محمود عامر
حفل زفاف الفنان محمود عامر
حفل زفاف الفنان محمود عامر
حفل زفاف الفنان محمود عامر
حفل زفاف الفنان محمود عامر
حفل زفاف الفنان محمود عامر
حفل زفاف الفنان محمود عامر

طليقة محمود عامر وأبنائه

سبق أن تزوح الفنان محمود عامر من الفنانة لاشينة لاشين، واستمر زواجهما سنوات طويلة ولديهما ابنة هي أميرة عامر.

وأعلن محمود عامر انفصاله عن زوجته لاشينة لاشين قبل ستة أشهر، في شهر أغسطس 2023 الماضي، وكتب حينها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: سينجل.

محمود عامر وطليقته لاشينة لاشين 
محمود عامر وابنته المطربة الشابة أميرة عامر

من هو محمود عامر

يبلغ محمود عامر من العمر 68 عامًا، إذ إنه من مواليد 28 أكتوبر، وهو من أبناء محافظة الإسماعيلية، ولكنه عاش شبابه في الشرقية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، ومن ثم حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983. 

أعمال محمود عامر 

بدأ محمود عامر مشوراه الفني من خلال مجموعة من المسلسلات الإذاعية، مثل عائلة مرزوق أفندي، ومن ثم شارك في مجموعة من الأعمال المهمة في السينما والدراما التليفزيونية، بداية من مسلسل وفيه ناس طيبين، عام 1981، وبعدها بعام شارك في مسرحية الشخص من إخراج جلال الشرقاوي، وتوالت مشاركته الفنية ومنها في السينما: فيلم الاتحاد النسائي، الهاربات، المليونيرة الحافية، الذكاء المدمر، العذراء والعقرب، وفي الألفينيات شارك في آخر ورقة، صابر جوجل، قسطي بيوجعني.

ومن أعماله على الشاشة الصغيرة المزلقان، الحب والصبار، رأفت الهجان الجزء الثاني، رقيب لا ينام، اليقين، ليالي الحلمية الجزء الرابع، اعترافاتي، عصر الأئمة، الدنيا وما فيها، الحنين إلى الماضي، الغرب لا يأتي سرًا، وفي الألفينيات شارك في: المغامرون الخمسة آلة الزمن، فارس الرومانسية، دوائر الشك، العندليب، البوابة الثانية، ولاد تسعة، الجماعة الجزء الثاني، عيش أحلامك، عوالم خفية، الأب الروحي، شاهد عيان، نجيب زاهي زركش، ملف سري، المماليك.

آخر أعمال محمود عامر 

وكانت آخر أعمال محمود عامر مشاركته في مسلسل المداح الجزء الثالث، مع الفنان حمادة هلال والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، كما يشارك في الجزء الرابع من المسلسل الذي يعرض في رمضان 2024.

تابع مواقعنا