الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: طرح كوبونات لغير القادرين بقيمة 100 إلى 500 جنيه | خاص

طرح كوبونات من 100
أخبار
طرح كوبونات من 100 إلى 500 جنيها لتلك الفئات
الإثنين 12/فبراير/2024 - 02:27 م

قال الدكتور أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن هناك كوبونات سيتم طرحها من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية لفئات مختلفة.

وتابع في تصريحات لـ القاهرة 24: أن الكوبونات التي سيتم طرحها ستبدأ قيمتها من 100 جنيه إلى 500 جنيه على أن تكون لغير القادرين، ويصرف منها السلع الغذائية أو غير المواد والسلع الأخرى. 

وأشار كمال إلى أن هناك اتفاق على إطلاق إشارة بدء معارض أهلا رمضان من يوم 15 فبراير الجاري ولمدة شهر على أن تكون السنة العاشرة التي تقوم بها وزارة التموين بإطلاق المعرض.

في سياق متصل، قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معارض أهلا رمضان بالمحافظات سوف تفتح أبوابها أمام المواطنين في منتصف الشهر الجاري، مؤكدا أنه سيتم إنشاء 3 معارض رئيسية بكل محافظة كحد أدنى، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، ومن يريد من أصحاب منافذ جمعيتي.

وأضاف وزير التموين خلال اجتماع مع مديري المديريات، أنه يوجد تعاون وتنسيق بين الغرف التجارية والمحافظين للتوسع في إنشاء معارض أهلا رمضان والشوادر أيضا، مشيرا إلى أن السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية سوف تشارك في معارض أهلا رمضان وبركن خاص.

وخلال الاجتماع الذي عقد في وقت سابق، وجه  الدكتور علي المصيلحي، هيئة السلع التموينية التابعة للوزارة بسرعة التعاقد على كميات كبيرة من الزيت والسكر الخام لتكريرها في المصانع التابعة، بالإضافة إلى الأرز أيضا بما يعزز من الأرصدة الاستراتيجية.

تابع مواقعنا