الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الساحر.. عمر كمال يستعد لطرح أحدث أغانيه على يوتيوب

عمر كمال
فن
عمر كمال
الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:10 م

يستعد المطرب عمر كمال، لطرح أحدث أغانيه “الساحر” خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المحطات الموسيقية.

وانتهى عمر كمال من تسجيل الأغنية بأحد استديوهات الموسيقى، ويتم حاليا عمليات المونتاج للأغنية.

أغنية الساحر من كلمات وألحان عمر دولار، وتوزيع أبو عبير، وإنتاج SMS معتز عرموش وsr سامو. 

على جانب آخر، كشف عمر كمال مؤخرًا موعد طرح أغنية يا ساتر، المقرر طرحها في عيد الحب المقبل، مشيرًا إلى أن تلك المناسبة لا تكون دائما ذكرياتها سعيدة. 

ونشر عمر كمال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مقطع فيديو من أغنية يا ساتر، وعلق قائلًا: عيد الحب مش عيد حلو على كل الناس، ساعات بيبقى ذكرى وحشة برضه، استنوا أغنية يا ساتر في عيد الحب، كما جاءت كلمات أغنية يا ساتر في المقطع الذي نشره، على النحو التالي: يا ساتر على الشر ده، يا ساتر في ناس كده، ناس وشوش قلبها مغشوش السواد ده ليه كدة؟.

أعمال عمر كمال

وفي سياق آخر، تعاون المطرب محمود الليثي مع المطرب عمر كمال، في أغنية بعنوان أخوك يشرف بلد، وطرحت الأغنية مؤخرًا وحققت نجاحا كبيرًا، ولكن حذفت من على موقع الفيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أزمة الليثي مع رضا البحراوي.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: محسوبكم مش أجنبي هتروحوا فين والنبي أنا برضه حته تقيلة سيطرت على كوكبي، أنا عارف أن وجودي بيلغي أي حقودي، أنا عارف أن وجودي ويا اللي طب يا اللي يا اللي، بقولك إيه يا عمر، اللي يقولك إحنا مين قولوا بفضل الله إحنا اللي قاعدين ومكملين اضرب.

تابع مواقعنا