السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عودة مباريات الدوري الممتاز بعد انتهاء أمم إفريقيا 2023

الدوري الممتاز
رياضة
الدوري الممتاز
الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 04:03 ص

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تعود مجددًا بعد فترة توقف من بداية العام الجاري، بسبب انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتُستأنف اليوم الثلاثاء مواجهات بطولة الدوري الممتاز مجددًا، بمباراتين مهمتين في بداية الجولة الثانية عشرة، فيما تأتي مواعيدهما على النحو التالي:-

مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم

 

تُفتتح مباريات الجولة بمواجهة الجونة والمصري البورسعيدي، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، والتي تُنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

أما ثاني مواجهات الجولة، فتجمع سموحة مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُقام على أرضية ستاد الإسكندرية، فيما تُنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

 

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة الثانية عشرة، بمواجهة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش يوم الأربعاء في تمام الرابعة عصرًا، وفي نفس التوقيت مباراة المقاولون العرب وإنبي، بالإضافة إلى مباراة بيراميدز وزد في تمام الساعة السابعة من نفس اليوم.

 

وفي اليوم الأخير من الجولة، تُقام مباراة بلدية المحلة ومباراة مودرن فيوتشر في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل، ثم مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة.

 

وقررت رابطة الأندية في وقت سابق، تأجيل مباراة الزمالك وفاركو ومواجهة الأهلي والداخلية من أجل خوض مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة، والتي كان مقررًا لها الخميس المقبل، قبل أن يتم تأجيلها هي الأخرى بسبب المواجهات الإفريقية.

 

تابع مواقعنا