الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: لم نطلب من هالاند تسجيل الأهداف.. وميسي لم يحقق أرقامه

بيب جوارديولا المدير
رياضة
بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي
الإثنين 12/فبراير/2024 - 10:34 م

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المباراة المرتقبة لـ السيتيزينس أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ومستضيفه كوبنهاجن الدنماركي على ملعب باركن، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب مباريات الذهاب لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي: سعيد بالوجود هنا، لقد قمنا بعملنا في دور المجموعات، والآن نعود للعمل في هذه البطولة.

وأضاف: أول مباراة في دور الـ 16 خارج ملعبنا، من الممكن ألا نمتلك الإيقاع، ولدينا احترام كبير للمنافس، ونريد تحقيق نتيجة جيدة، هي لن تحسم الأمر، ولكن بعدها سنسير خطوة للأمام.

وأكمل جوارديولا: لدي احترام كبير لكوبنهاجن، قلت للاعبين هذا الصباح بأن عليهم الاستعداد على المستوى العقلي، ويكونوا جاهزين للمعاناة، ستكون مباراة صعبة بنسبة 100%، أشعر بذلك، وعادة مشاعري لا تكذب علي.

وواصل تصريحاته قائلا: إيرلينج هالاند تأقلم بشكل جيد هنا، لدينا لاعبين مذهلين يستقبلون اللاعبين الجدد، لا نضع ضغط على الصفقات الجديدة، ونقول بأن عليك تسجيل الأهداف، لا، بل نقول عليك التأقلم على ما نفعله والباقي سيأتي بشكل طبيعي.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، قائلًا: يمكنك أن ترى أرقام هالاند في عمره هذا، في دوري أبطال أوروبا حتى ميسي لم يحقق هذه الأرقام في هذا العمر، نحن سعداء لوجوده معنا.

تابع مواقعنا