الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يكشف موقف تاو وديانج من السفر إلى الجزائر رفقة الأهلي

تاو وديانج
رياضة
تاو وديانج
الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 09:56 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، موقف الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو، من السفر مع الأهلي إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد، بعد عودتهما من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ومعاناتهما من الإصابة.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الأهلي سيسافر إلى الجزائر غدًا الأربعاء، لمواجهة شباب بلوزداد، ثم سيعود إلى القاهرة، على أن يُسافر إلى غانا الأربعاء من الأسبوع المقبل لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أحمد شوبير: كولر سيحسم موقفه من ضم أليو ديانج وبيرسي تاو إلى قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر لمواجهة بيرسي تاو.

وتابع شوبير تصريحاته: من المهم تواجد أليو ديانج خاصة بعد إصابة كوكا وحالة وفاة والده وستكون هناك مشكلة في خط وسط النادي الأهلي، حال عدم جاهزية اللاعب المالي.

واختتم شوبير تصريحاته: كولر قد يلجأ إلى إراحة الجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو والفلسطيني وسام أبو علي، حُسم موقفهما بالغياب عن قائمة الفريق لمواجهة شباب بلوزداد.

وفي وقت سابق، وصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة عقب انتهاء منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار، والتي حصد فيها منتخب بلاده المركز الثالث على حساب الكونغو الديمقراطية.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا