الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تضاؤل فرص لحاق بيرسي تاو بمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:57 ص

تسيطر حالة من الشكوك، حول موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح فريق الأهلي، من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويسافر الأهلي اليوم الأربعاء، إلى الجزائر لخوض مواجهته المرتقبة أمام شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وعلم القاهرة 24، أن فرصة بيرسي تاو للحاق بمباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد ضئيلة للغاية، في ظل معاناته من حالة إجهاد عام عقب انتهاء مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتابع المصدر أن الجهاز الفني يخشي المجازفة بالجنوب إفريقي بيرسي تاو أمام شباب بلوزداد، في ظل عدم حصول اللاعب على أي راحة عقب عودته بطولة كأس أمم إفريقيا.

وعلى جانب آخر، عاد بيرسي تاو أول أمس الإثنين، إلى القاهرة عائدًا من كوت ديفوار بعدما غاب عن المشاركة عن لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وحقق منتخب جنوب إفريقيا، الميدالية البرونزية، لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وعلى جانب أخر، يلتقي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي الفريق الأحمر في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، جمعهم من 3 مباريات حيث فاز في لقاء وتعادل في مواجهتين.

تابع مواقعنا