الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
رياضة
موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم
الأربعاء 14/فبراير/2024 - 11:49 ص

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث تقام مواجهتين أبرزهما باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ريال سوسيداد الإسباني، حيث يبحث محبو الكرة العالمية في كل مكان، عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة.

ويستعرض موقع القاهرة 24 في السطور التالية، ضمن أخر أخبار الكرة العالمية والأوروبية على وجه التحديد، موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، في مباريات دور الستة عشر من التشامبيونزليج.

ووصل باريس سان جيرمان لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في دور المجموعات خلف بوروسيا دورتموند الألمانين فيما وصل ريال سوسيداد للدور نفسه، بعد تصدره ترتيب المجموعة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم

تنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، وذلك في المباراة المقرر اقامتها على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، عبر قناة بي إن سبورت 1، وذلك ضمن شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال سوسيداد المتوقع اليوم

استقر لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والذي يشهد عودة كيليان مبابي نجم الفريق، بعد غيابه عن مباراة الفريق العاصمي الأخيرة في الدوري، بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ريال سوسيداد كالأتي:-

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - دانيلو - لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فيتينيا - إيمري - أوجارتي.

خط الهجوم: أسينسيو - كيليان مبابي - عثمان ديمبلي.

تابع مواقعنا