الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة شقيقه بمساعدة صديقه بالمحلة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 14/فبراير/2024 - 02:42 م

صدقت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثانية على قرار مفتي الديار بالإعدام شنقا على المتهم  بإنهاء حياة شقيق الأصغر بمساعدة صديقه، باستخدام سلاح أبيض وتهديده بسلاح ناري وربطه بواسطة حبل وإلقائه بمياه بحر شبين بدائرة مركز المحلة.

صدر القرار برئاسة المستشار ضياء الدين أبو الوفا، وعضوية المستشارين خالد أحمد شعراوي وجورج فخري يوسف ومحسن سعيد سالم.

وجاء في قرار الإحالة ان المتهم استدرج شقيقه الأصغر بمساعدة صديقه، ثم قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض - سكين-  ثم قاما بإلقائه بمياه بحر شبين بدائرة قسم شرطة المحلة ليتأكد من وفاته.

تفاصيل القضية 


كانت المباحث الجنائية بالمحلة الكبرى، قد كشفت غموض واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية مكبلة بالحبال ملقاة بمياه ترعة بحر شبين بمدينة المحلة الكبرى، وتحديد هوية المتهم مرتكب الجريمة، وتبين أنه شقيق المجني عليه وأحد زملائه بسبب خلافات أسرية.

 

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد "شقيق الضحية، بالاشتراك مع صديقه "مصطفي ع. ع." باستخدام سلاح أبيض وسلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش والحبل بسبب خلافات مادية.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بتمثيلها، فيما جرى إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه، وإحالته للجنايات التي تتولى محاكمته من خلال عدة جلسات تمهيدًا لإصدار الحكم عليه

تابع مواقعنا