الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| نظر استئناف أحمد الطنطاوي على حكم حبسه وأسباب القبض على البلوجر سوزي الأردنية

قوات الأمن - أرشيفية
حوادث
قوات الأمن - أرشيفية
الخميس 15/فبراير/2024 - 11:47 م

شهدت الساعات الأخيرة العديد من أخبار الحوادث التي شغلت الرأي العام، ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية، نشرة أخبار الحوادث ودفتر أحوال الجريمة وأبرزها: نظر استئناف أحمد الطنطاوي على حكم حبسه سنة بقضية التوكيلات، والقبض على البلوجر سوزي الأردنية، وتأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب بمستشفى المطرية التعليمي، القبض على شاب حاول السفر إلى إسبانيا بتأشيرة عمل مزيفة.

نظر استئناف أحمد الطنطاوي على حكم حبسه

قال المحامي نبيه الجنادي إن جهات التحقيق حددت جلسة 25 مايو المقبل، لنظر استئناف أحمد الطنطاوي، رئيس حزب الكرامة السابق، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة بقضية التوكيلات.

قضية أحمد الطنطاوي

وأضاف الجنادي دفاع أحمد الطنطاوي لـ القاهرة 24: قررت جهات التحقيق بالقاهرة تحديد جلسة 4 مارس لنظر استئناف 21 آخرين من أعضاء حملة الطنطاوي على حكم حبسهم سنة مع النفاذ.

وقضت محكمة جنح المطرية بحبس أحمد الطنطاوي سنة مع الإيقاف وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وعدم مزاولة الترشح لأي منصب رئاسي ومعاقبة باقي المتهمين بالقضية سنة مع النفاذ، وذلك لاتهامهم بتداول أوراق تخص الانتخابات دون إذن السلطات المختصة، عبر دعوة المواطنين لتوقيع توكيلات شعبية.

سبب القبض على سوزي الأردنية

تصدرت البلوجر سوزي الأردنية مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر القبض عليها بالقاهرة وذلك بعد ظهورها بفيديو شهير لها علي تيك توك بعنوان "اه في الشارع اللي واره" وكان يتضمن مشادة كلامية مع والدها خلال بث مباشر على حسابها الخاص.

وعن سبب القبض على سوزى الأردنية.. تبين أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سوزي الأردنية بمنطقة الساحل بالقاهرة بعد أن تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها واتهمها بنشر فيديوهات غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعدي على المجتمع المصري، واستغلال شقيقها من ذوي الهمم، وسب والدها على الهواء خلال بث مباشر بألفاظ خارجة.

سوزي الأردنية صاحبة تريند اه في الشارع اللي وراه

وجاء ذلك على خلفية قيام عدد من المحامين بتقديم بلاغات إلى النائب العام ضدها، يتهمونها خلال تلك البلاغات بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، ولأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي حقرت خلاله من والدها وسبّته أمام العامة.

 

محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب بمستشفى المطرية

قررت محكمة جنح المطرية اليوم الخميس تأجيل، أولى جلسات محاكمة المتهم بالاعتداء على طبيب الاستقبال بـ مستشفى المطرية التعليمي، لحدوث مشادة كلامية بينه وبين زوجة المتهم، لجلسة 29 فبراير مع استمرار حبس المتهم.

وكانت أمرت جهات التحقيق بإحالة المتهم بالاعتداء على طبيب الاستقبال مستشفى المطرية التعليمي، للمحاكمة الجنائية بتهمة استعراض القوة والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله، وإحداث إصابات للطبيب.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على أحد الأشخاص يعمل مديرا لأحد فروع بنك شهير، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية.

 

القبض على شاب حاول السفر إلى إسبانيا بتأشيرة مزيفة في مطار القاهرة

ألقى رجال الإدارة العامة لـ مباحث مطار القاهرة، بقيادة اللواء عبدالناصر موافي مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على شاب مصري، في أثناء محاولته السفر إلى إسبانيا بتأشيرة عمل مزيفة.

وفتحت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمود صلاح، التحقيق في الواقعة والاستعلام عن هوية الشاب، والاستماع إلى أقواله، حيث تبين أنه حاصل على دبلوم زراعة ومقيم بمحافظة الشرقية، وعليه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

تابع مواقعنا