السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع صغير وشاب في حادثي غرق وتصادم قطار بالمنيا

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الجمعة 16/فبراير/2024 - 04:08 م

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثين مروعين نتج عنهما مصرع شاب وصغير، الأول لقي مصرعه جراء تصادم قطار بمحطة سكك حديد مدينة ملوي  جنوب المحافظة، والحادث الثاني، انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة الابراهيمية بمركز بني مزار شمال المنيا،  وتم نقل الجثتين إلى المستشفيات المختلفة تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع صغير صدمة قطار الصعيد في أثناء العبور من مزلقان السكة الحديد بمركز ملوي، وتم نقله إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع صغير في العقد الأول من عمره، وتم نقله إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداعه داخل المشرحة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث عبور الصغير المزلقان في أثناء قدوم القطار السريع وتم إزالة آثار الحادث من على قطبان السكة الحديدية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شاب غرقا داخل ترعة الابراهيمية بمركز بني مزار، وتم إيداع الجثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.
انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وفريق الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، ونجحوا في انتشال الجثة من ترعة الابراهيمية، التي تبين أنها لشاب في العقد الثاني من عمره، وتم نقله إلى المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 

تابع مواقعنا