الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول جثمان مريم مجدي المقتولة بسويسرا إلى مطار القاهرة

مريم مجدي المقتولة
حوادث
مريم مجدي المقتولة بسويسرا مع طفلتيها
الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:31 م

وصل جثمان مريم مجدي المقتولة بسويسرا إلى مطار القاهرة مساء اليوم الجمعة، تمهيدا لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في محافظة الدقهلية.

وكشف محمد مجدي شقيق مريم مجدي المقتولة بسويسرا آخر تطورات القضية بعد العثور على جثمانها على ضفاف نهر الراين بعد 10 أيام من اختفائها.

مريم مجدي المقتولة بسويسرا مع طفلتيها

قضية مريم مجدي بسويسرا

وأضاف شقيق مريم مجدي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: انتهت إجراءات سفر جثمان المجني عليها للقاهرة بعد انتهاء فحص الطب الشرعي السويسري لها ووصلت ثلاجة الموتى مشيرا إلى أنه سيتم استلام الجثمان صباحا، قائلا: الحمد لله وصول جثمان مريم بالسلامة إلى مطار القاهرة.

مريم مجدي المقتولة بسويسرا مع طفلتيها

وأوضح شقيق مريم أنه أنهى إجراءات استلامها بالمطار، ومن المقرر أن يتم استلامه صباح غدا بعد إنهاء جميع الإجراءات.

وفي وقت سابق أصدرت الشرطة السويسرية بيانا أكدت خلاله العثور على جثة مريم مجدي المصرية المتغيبة في سويسرا منذ 10 أيام بعد سفرها لإعادة ابنتيها من زوجها السويسري.

زوج مريم مجدي المتهم بقتلها

العثور على مريم مجدي 

وقالت الشرطة السويسرية في بيانها إنه تم العثور على المفقودة البالغة من العمر 27 عامًا ميتة، مشيرة إلى أن الزوج الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، رهن الاحتجاز.

القبض على زوج مريم مجدي

وأكدت الشرطة السويسرية أنه تم العثور على امرأة كانت مفقودة منذ يوم الأربعاء قبل الماضي متوفاة، حيث عثرت الشرطة على جثة المرأة هامدة على ضفاف نهر الراين بالقرب من Laufen-Uhwiesen ZH وتم القبض على رجل مشتبه به، وهو زوجها.

تابع مواقعنا