الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نواب لـ الحكومة: عايزين حلول غير الكباري.. الناس بتموت بدم بارد

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الإثنين 19/فبراير/2024 - 02:08 م

شهد اجتماع لجنة الإدارة المحلية بـ مجلس النواب، اليوم الاثنين، استعراض عدد من النواب طلباتهم بشأن إنشاء كباري على الطرق غير الآمنة، والتي تمثل خطورة على حياة المواطنين.

نواب لـ الحكومة: عايزين حلول غير الكباري

من جانبه، تساءل النائب أحمد السجيني، رئيس اللجنة، عن وجود آلية أخرى للكباري التي تكون تكلفتها عالية بحسب تصريحات مسئولي الحكومة، معقبا: مش هينفع نسكت ونسيب الدنيا كدا.. الناس كل يوم بتفقد حياتها.

وانتقد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مسئولي هيئة الكباري، قائلا: الناس بتموت بدم بارد.. القصة مش كلها فلوس.. عايز أهل العلم لو مفيش فلوس شوفوا حلول نحمي بيها أهلنا والحلول تكون هندسية.

وتابع السجيني: محتاج حلول غير الكباري اللي تكلفتها كبيرة وتكون عاجلة علشان أطمن على أهالينا.. وأنا في مصلحة البلد مش بيهمني أي حد، لأننا نسعى دائما لكل ما يخدم البلد والمواطنين.

جاء ذلك في كلمته خلال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد طلبة، بشأن إنشاء كوبري علوي لمخرج مدينة القنطرة غرب من اتجاه الإسماعيلية مع طريق الإسماعيلية - بورسعيد، وذلك لوجود عدة دورانات بالطريق غير آمنة للخروج إلى الطريق السريع وتمثل خطورة على حياة المواطنين حيث تتسبب في وقوع الكثير من الحوادث بصفة مستمرة.

تابع مواقعنا