الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتهمة السب والقذف.. نظر دعوى الفنان محمود مجدي عبد الحميد ضد المطرب مسلم

المطرب مسلم
حوادث
المطرب مسلم
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 07:54 ص

تعقد الدائرة السابعة بمحكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، نظر الدعوى رقم 5270 لسنة 2023 جنح اقتصادية، المرفوعة من محمود مجدى عبد الحميد بتهمة السب والقذف ضد المطرب مصطفى ذكريا محمد وشهرته مسلم.

 

محاكمة المطرب مسلم 

 

وكان مطرب المهرجانات مسلم، أعلن تكليف محاميه لرفع دعوى سب وقذف وتشهير، ضد المنتج سلطان حسن الشن، وكشف مسلم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن كواليس الأزمة، حيث قرر رفع قضية سب وقذف وتشهير نتيجة خلافات بينهما في التعاقد، مشيرًا إلى أنه طالب بتعويض بقيمة مليون جنيه مصري.

وأردف مسلم بأنه تعاقد مع المنتج سلطان حسن الشن، على إنتاج بعض الأعمال الفنية، حيث نص الاتفاق بينهما على توزيع نسبة الأرباح لكل طرف من طرفي التعاقد 50%، وأن المنتج خالف التعاقد لذلك قرر مقاضاته.

 

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، اليوم السبت، بتغريم رضا عبد العال 15 ألف جنيه، في الجنحة المقامة من ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس، ضد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بتهمة سب وقذف المجني عليهم.

 

كشفت التحقيقات في اتهام رضا عبد العال بسب ثلاثي الأهلي، ربيع يس ومختار مختار وعماد النحاس، والادعاء أنهم ينضمون لجماعة الإخوان الإرهابية، في القضية رقم 681 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمقيدة برقم 162 لسنة 2022، شهادة رضا عبد العال، الذي تم استدعاؤه للتحقيق معه في تلك الاتهامات.

تابع مواقعنا