الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبر هذا الرابط.. خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الأول 2024 لطلاب حقوق حلوان

طلاب جامعة حلوان
تعليم
طلاب جامعة حلوان
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 05:40 م

أعلنت كلية الحقوق بـ جامعة حلوان، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، لـ طلاب الفرقة الرابعة، مشيرة إلى أن النتائج متاحة عبر برنامج ابن الهيثم.

نتائج امتحانات الترم الأول 2024 لطلاب حقوق حلوان 

ويتحرى الكثير من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة حلوان، عن رابط برنامج ابن الهيثم حتى يحصلوا على نتائج امتحانات الترم الأول وخطوات الاستعلام لكي يطمئنوا أكثر من ذلك.

وينشر القاهرة 24، رابط برنامج ابن الهيثم وخطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لـ طلاب حقوق حلوان في السطور التالية، والذي جاء كالتالي:

رابط برنامج ابن الهيثم للحصول على نتائج امتحانات الترم الأول 2024

ويمكن لكل من يرغب في الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لـ طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة حلوان، يجب عليه الدخول على رابط برنامج ابن الهيثم من هـــــنــــا.

خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الأول 2024

  • يجب على الطالب الدخول على رابط برنامج ابن الهيثم.
  • يقوم الطالب بكتابة اسم المستخدم بشكل صحيح.
  • يجب على الطالب إدخال كلمة المرور بدون أخطاء إملائية.
  •  وأخيرًا.. الضغط على كلمة الدخول، للحصول على النتيجة بكل سهولة.

وفي وقت سابق، اجتمع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، المستشار عبد الرحمن فياض المعنى بملف ميكنة قطاع الإدارات القانونية بوزارة العدل، والدكتورة أمل لطفي عميد كلية الحقوق بمقر رئاسة جامعة حلوان لاستعراض الخدمات التي تم إطلاقها عبر بوابة وزارة العدل الخاصة بالإدارات القانونية الخاضعة لاختصاص التفتيش الفني بوزارة العدل، ولبحث سبل التعاون تمهيدا لتوقيع بروتوكول بين وزارة العدل وجامعة حلوان للاستفادة من الخدمات.

تابع مواقعنا