الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة.. تعادل إيجابي وخناقة مثيرة وكروت حمراء

سيراميكا كليوباترا
رياضة
سيراميكا كليوباترا
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 06:08 م

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المباراة التي جمعت بين فريقي الجونة وسيراميكا كليوباترا، في الجولة الربعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الجونة الوحيد اللاعب أيمن سعد في الدقيقة 58 من الشوط الثاني في مرمى فريق سيراميكا كليوباترا.

بينما عادل فريق سيراميكا كليوباترا النتيجة في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني، عن طريق اللاعب مروان أوسمان. 

كما تحصل أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا على بطاقة حمراء بعد مشادة مع لاعبي الجونة، كما حصل لاكي إيمانويل لاعب الجون أيضا على بطاقة حمراء.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق الجونة رصيده إلى 15 نقطة، في المركز التاسع  في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 11 مباراة، فاز في3 مباريات، وتعادل في6 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في مباراتين. 

بينما رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى  15 نقطة، في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 11 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقى الخسارة في 5 مواجهات. 

ومن المقرر أن يواجه فريق الجونة في مباراته المقبلة نظيره الإسماعيلي، في الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين المقبل الموافق 26 من شهر فبراير الجاري على ملعب الجونة. 

أما فريق سيراميكا كليوباترا فسيواجه في مباراته المقبلة نظيره بلدية المحلة يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

تابع مواقعنا