الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاح يضاف للإمارات.. خلف الحبتور يشيد بأداء قطاع الفنادق لتحقيقه 43.5 مليار درهم

رجل الأعمال الإماراتي
اقتصاد
رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 07:44 م

أشاد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور؛ بما شهده قطاع الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد تحقيقها نسبة نمو خلال عام 2023 الماضي، بنحو 11%، مقارنة بما حققه القطاع خلال العام السابق عليه 2022.

وأشارت بيانات قطاع الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى وصول عدد نزلاء الفنادق في العام 2023 إلى 28 مليون نزيل بنسبة نمو بلغت 11% عن العام قبل الماضي، حيث إن هؤلاء النزلاء قضوا 97.3 مليون ليلة فندقية في مختلف فنادق الإمارات، بنسبة إشغال وصلت إلى 75.4%، وبذلك ارتفعت إيرادات الفنادق بنسبة 15% لتصل إلى 43.5  مليار درهم.

نجاح جديد يضاف إلى إنجازات الإمارات

وقال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نجاح جديد يضاف إلى نجاحات وإنجازات دولة ⁧‫الإمارات‬⁩، ففي عالم الفنادق هذه الأرقام مُذهلة ومشجعة وتدل على حيوية وأهمية هذا القطاع، والأهم من ذلك أنها تدل على نعمة الأمن والأمان والاستقرار والسمعة الطيبة التي تحظى بها دولتنا المبروكة.

وتابع خلف الحبتور: شخصيًا ومن خلال تجربتي الطويلة في هذا المجال، أحب أن أوجه كلمة شكر وتقدير للأخوة المسؤولين في دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، فلهم من وجهة نظري فضل كبير في استقطاب السياح والزوار من خلال الفعاليات والمعارض الضخمة التي ينظمونها، والتي لمسنا انعكاسها وأهميتها بشكل مباشر في نمو نسب الاشغال وارتفاع أعداد نزلاء الفنادق. إنهم بالفعل يبذلون جهدًا مميزًا يستحق كل تقدير.

منشور رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عبر فيسبوك
تابع مواقعنا