الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر القاهرة 24.. أشرف زكي يتكفل بعلاج الفنان سامي عبد الحليم | خاص

أشرف زكي وسامي عبد
فن
أشرف زكي وسامي عبد الحليم
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:02 م

استجاب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لاستغاثة الفنان سامي عبد الحليم، بعد لقائه مع القاهرة 24 بأنه يحتاج للسفر خارج البلاد نتيجة تعرضه لوعكة صحية أدت إلى ابتعاده عن الفن لمدة طويلة.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه سوف يتكفل بجميع المصاريف الخاصة للفنان سامي عبد الحليم بالسفر خارج البلاد، مشيرًا إلى أن النقابة جميعها جاهزة لعمل اللازم.

أزمة سامي عبد الحليم الصحية

وفي سياق آخر، كشف سامي عبد الحليم خلال لقائه مع القاهرة 24، تفاصيل تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، حيث قال: تعبان وبتحرك بصعوبة، وبنام بصعوبة،  دخلت في مرحلة الألم، عندي التهاب أعصاب بسبب السكر أعصابي الطرفية كلها سايبة، وبتابع مع دكاترة ولكن مفيش تحسن، مرضي ليه خلايا جذعية في الصين، ولكن مينفعش أسافر لأن مفيش وظروفي المادية متسمحش.

وأضاف سامي عبد الحليم: أنا خلاص بودع عندي 77 سنة، كفاية تعبنا من الحياة، اللي بيساعدني في البيت ابني مهند، وبنتي بتوديني المعهد كل يوم، العلاج الوحيد ليّا إني أمشي وأعمل علاج طبيعي، بس العلاج الطبيعي غالي جدًا الجلسة 400 جنيه علشان أعمل 10 جلسات محتاجة 4000 جنيه، والحياة متسمحش.

أعمال سامي عبد الحليم

يعد مسلسل زلزال، آخر أمال سامي عبد الحليم، الذي عرض في عام 2019، حيث شارك في بطولة المسلسل كل من محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، محمود حجازي، أحمد صيام، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا