الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب جحش.. الجنايات تحاكم 4 أشقاء أنهوا حياة شاب بفأس في أوسيم

الضحية
حوادث
الضحية
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 06:53 ص

تعقد محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء ثاني جلسات محاكمة 4 أشقاء، لاتهامهم بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بمنطقة أوسيم بالجيزة، إثر خلافات سابقة نشبت معه.

محاكمة 4 أشقاء أنهوا حياة شاب بسبب حجش في أوسيم

وكانت أحالت النيابة العامة المتهمين في القضية رقم 1276 لسنة 2023، جنح مركز أوسيم، للمحاكمة أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامهم بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وتم تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم 21 فبراير، لسماع شهود النفي والاستعداد للمرافعة.

شهدت منطقة بشتيل بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة جريمة واقعة مأساوية حينما أقدم 4 أشقاء على إنهاء حياة آخر إثر نشوب خلافات بينهم تطورت إلى قيام الاشقاء الأربعة بالتعدي على المجني عليه، وعلى أشقائه أيضا مستخدمين أسلحة بيضاء كانوا قد أعدوها وفأس، وما إن ظفروا بالمجني عليه حتي قام أحدهم بتسديد عدة ضربات للمجني عليه كانت كافية أن تنهي حياته. 

وحصل القاهرة 24 على تحقيقات القضية وجاءت أقوال شقيق المجني علية زيدان. غ. ز 40 سنة مقيم في بشتيل أوسيم: اللي حصل أن من يوم الجمعة اللي فات كان في خلافات بينا عشان كان في جحشة صغيرة عندنا سابت ودخلت أرض محمد مبروك فزعقوا معانا ساعتها والموضوع خلص.

وتابع: بس امبارح (يوم الواقعة) كنت قاعد مع أخواتي وطلعت البيت لقيت في زعيق في الشارعأ ونزلت عشان أشوف في ايه لقيت إبراهيم وكان معاه أزمة حديد واحمد معاه ماسورة، ومصطفى معاه عصايا وعمالين يضربوا في أخواتي محمد وزكي، وبقوله بس أرجع راح ضربوني أنا كمان في راسي.

تابع مواقعنا