الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة
تعليم
طلاب الثانوية العامة
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 04:52 م

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر محرك البحث جوجل حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، هو غدا  الخميس الموافق 22 فبراير الجاري، مشيرة إلى أن آخر لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للطلاب  المدرسة يوم الخميس الموافق 29 فبراير. 

لذلك يقدم موقع القاهرة 24، لـ طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، موعد امتحانات العام الدراسي الحالي 2024. 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

في بيان سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد عقد امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث إنه من المقرر أن تبدأ الثلاثاء 25 يونيو المقبل، وتستمر امتحانات الثانوية العامة 2024 لمدة شهر. 

رابط استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 

ويمكن لكل من يرغب في تسجيل استمارة التقدم لـ امتحانات الثانوية العامة 2024، يجب عليه الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هـنـا، ولكن يجب رفع جميع المستندات بشكل صحيح.

 

موعد الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

أكدت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ القاهرة 24، أنه سيتم الإعلان عن جداول امتحانات الثانوية العامة 2024، خلال شهر مارس المقبل، وذلك فور الانتهاء من وضعها ومراجعتها.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • لابد أن يكون مع الطالب شهادة الميلاد لمراجعة الاسم والرقم القومي.
  • يجب أن تكون الصورة المطبوعة على الاستمارة تكون خلفية بيضاء مقاس 6×4.
  • تدوين اسم الطالب كاملا أسفل الصورة وخلفها طبقا لشهادة الميلاد.
  • قبل طبع الاستمارة يجب التدقيق في الشعبة واللغة الثانية والديانة.
  • يلتزم الطالب وولي أمره بالتوقيع على الإقرار المرفق بمشتملات الاستمارة الإلكترونية.

حقيقة رفع الغياب في المدارس خلال شهر رمضان 2024 

جدير بالذكر، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأخبار المتداولة عبر عدد من الجروبات المعنية بالعملية التعليمية، بشأن اعتزام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رفع الغياب في المدارس، بالتزامن مع قرب شهر رمضان الكريم.

وأكدت المصادر، أنه لا صحة لتلك الأخبار المترددة، وأنه لا توجد أي نية لدى الوزارة لرفع الغياب، بجميع المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة لكل المراحل التعليمية لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والثانوية العامة.

تابع مواقعنا