الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طائرة الأهلي تتعرض لـ حادث تصادم بغانا.. والبعثة في أزمة

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 11:18 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة كبيرة تعرضت لها طائرة بعثة الأهلي في غانا، خلال السفر استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا. 

حادث طائرة الأهلي 

وحول حادث طائرة الأهلي قال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: بعثة الأهلي تواجه أزمة كبيرة في غانا، حيث تعرضت الطائرة لـ حالة اصطدام خلال التواجد في مطار أكرا، عن طريق أحد المعدات في المطار. 

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: البعثة حتى الآن في مطار أكرا، والطائرة لن تتمكن من إكمال الطيران من مدينة كوماسي إلى مدينة أكرا.

وأكمل شوبير تصريحاته: مسئولو الأهلي يحاولون بشتى الطرق البحث عن أحد الفنادق في أكرا القريبة من المطار، حتى يتم توفير سبل الراحة للاعبين قبل الانتقال إلى مدينة كوماسي، حيث يتواجد الفريق الآن في المطار.. ومسئولو بعثة الاهلي أجروا محاولات من أجل توفير طائرة أخرى داخلية للانتقال من مدينة أكرا إلى مدينة كوماسي، لكنهم فشلوا في إيجاد طائرة جديدة.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: تم التواصل مع  وزير الطيران في مصر، والموضوع أصبح صعبًا للغاية لتوفير طائرة أخرى، وبناشد بكل تأكيد مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتأجيل المباراة، حيث من الصعب إقامة المباراة في وقتها يوم الجمعة المقبل.

تابع مواقعنا