الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلص عليه ونعاه عبر صفحته الشخصية.. مفاجأة بشأن المتهم بإنهاء حياة طالب الدقهلية

الطالب إيهاب اشرف
محافظات
الطالب إيهاب اشرف عبدالعزيز
الخميس 22/فبراير/2024 - 03:39 ص

"خلص عليه ونعاه عبر بوست بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ولم يلحق السير فى جنازته بعدما كشفه الأمن.. هكذا كان حال المتهم بالتخلص من الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز"، الطالب بالصف الأول الثانوي ابن قرية 7 ثابت بمركز الستاموني محافظة الدقهلية، والذي عثر على  جثمانه مشطور لأجزاء وملقى به بجانب إحدى المصارف بعد 9 أيام من الواقعة ونجاح الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبيها.

 

مفاجأة بشأن المتهم بقتل طالب الدقهلية

 

"مدرس فيزياء يتلقى لديه الطالب درس خصوصي بمعاونة نجار على صلة قرابة به"، ارتكبا الجريمة وجهود مكثفة بذلتها الأجهزة الأمنية حتى الوصول الى مرتكبي الواقعة والعثور على أجزاء من الجسد فى ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.

 

بالإطلاع على الصفحة الشخصية للمتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ظهر نعي كتبه عبر صفحتة دون فيه قائلا:"رحمك الله رحمة واسعة..وجعل مثواك الجنة..وأذاق من فعلها البلاء في الدنيا والآخرة"، فضلا عن وضع صورة الضحية.

 

لم يتوقع أحد من أبناء القرية أن المدرس الذي يتلقى لديه الطالب الدرس بمادة الفيزياء هو من ارتكب الواقعة، بل أكد عم الضحية عبر بث مباشر لـ"القاهرة 24 " ان الأسرة تواصلت مع المدرس لسؤاله عن نجلهم بع ساعات من اختفائه واكد لهم خروجه من الدرس.

 

حالة من الدهشة اثارت الجميع بين أبناء قرى مركز الستاموني حول دوافع المتهم لارتكاب الواقعة خاصة قيامه بعد عدة ساعات بالرد على أسرة المجني عليه عبر هاتفه الخاص الذي لم يعثر عليه حتى الآن وطلب منهم فدية قدرها 100 ألف جنية، يتم ارسالها عبر خدمة كاش مقسمة على عدد من الأرقام وقبل تسلم المبلغ تخلص من المجني عليه حتى جرى الوصول الى المتهم ومساعده.

 

القبض على مرتكبي واقعة قتل طالب الدقهلية وشطر جسده لأجزاء

 

كانت الأجهزة الأمنية  بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام توصلت  لرتكبي واقعة قتل طالب وشطر جسده الى عدة أجزاء بعد 9 أيام من ارتكاب الواقعة والعثور على الجزء السفلي من جسده مرورا بالعثور على أجزاء من الجزء العلوي  ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوص ونجار على صلة قرابة به.

 

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص فى العقد الثاني من عمره مشطور جزءه السفلي فقط داخل شيكارة.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض،، رئيس المباحث، وبالفحص تبين ان الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى" ايهاب اشرف عبدالعزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت (بحر التبن ) مقيد اليدين ومشطورة الى نصفين.
وبسؤال والده "مالك معرض للادوات المنزليه" أكد اختفاء نجله منذ يومين وجرى تحرير محضر بغيابها بعد ان انقطع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي.

 

فريق بحث للتوصل لمرتكبي الواقعة

 

ووجه اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية وضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة الستامونى وبلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث ملابساته.

 

وعثرت الأجهزة الأمنية  على الجزء العلوي من جسد الطالب بعد إرشاد المتهمين وذلك  بعد  9 أيام من العثور على جسده مشطور لنصفين  والعثور على الجزء السفلي وقت اختفاء الطالب في 13 فبراير الماضي  بإحدى المصارف بنطاق مركز الستاموني محافظة الدقهلية

 

وتبين ان الأجزاء التي عثر عليها هي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

 

وفور العثور على الجزء العلوي من الجسد جرى نقله الى ثلاجة مشرحة مستشفي  بلقاس المركزي واستدعاء أهلية المتوفى للتعرف عليه فضلا عن اخطارجهات التحقيق تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي مع أخذ عينات منه  بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه مساء أمس الأربعاء.

 

وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة ".محمد.ع"، مدرس فيزياء بمعاونة نجار على صلة قرابة ب استعان به لارتكاب الواقعة وتمزيق جسد الطالب بواسطة منشار والقاءه بعدة أماكن متفرقة.

 

فيما لم يتبين حتى الآن الأسباب والدوافع وراء ارتكاب الواقعة.

424937219_1435958090343472_5066103651092551034_n
424937219_1435958090343472_5066103651092551034_n
تابع مواقعنا